التسوّقالشحنالعروض والتخفيضاتبورساي

الجمعة السوداء 2022: كل ما تحتاجه لمعرفة العروض والتخفيضات من المتاجر الفرنسية والأوروبية

أفضل عروض بلاك فرايدي 2022 وتعلم كيف استفيد من الجمعة السوداء في فرنسا والتسوق عن بعد

مرحبا،

لم يتبقى الكثير عن الجمعة السوداء 2024، وبدأنا نرى العديد من عروض الجمعة السوداء من أشهر الشركات العالمية مثل أمازون وايباي وعلي إكسبرس،إذا كيف لا نفوّت الصفقات الجيدة التي تهمك؟ الكثير من الأسئلة التي لدينا إجابات عليها سنشاركها معك في هذا المقال.

يوم الجمعة السوداء أو “الجمعة البيضاء” كما يناديه البعض، هو حدث تجاري يقارب العام الجديد. دعنا نأخذ نظرة عامة سريعة لفهم كل شيء عن الحدث حتى لا تفوت أي عروض.

ما هو تاريخ الجمعة السوداء 2024؟

في الولايات المتحدة، من المعتاد أن تبدأ الجمعة السوداء يوم الجمعة الذي يلي أحد أعيادهم، بهدف التسوق قبل شهر واحد من هذه الأعياد. لذلك فإن الموعد متغيّر كل سنة، وفي عام 2024 ستبدأ الاحتفالات يوم الجمعة 26 نوفمبر في الصباح، قد نرى بعض التجار والمتاجر الالكترونية ينشرون عروضهم مسبقًا، لتنتهي يوم الأحد 28 نوفمبر الساعة 11:59م.

علاوة على ذلك، يكون شهر نوفمبر بأكمله عروض تجارية للتخفيضات، حيث سيقدم الأسبوع الأسود لذلك كن على استعداد لترى تتخفيضات كبيرة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون، والكثير.

كيف هي الجمعة السوداء في فرنسا؟

مثل ككل المبيعات في فرنسا، فإن الجمعة السوداء مؤطرة جيدًا بشروط قانونية موجب على التجار احترامها. على سبيل المثال، يظل البيع بالخسارة محظورًا ويجب عرض حدود الترويج (” في حدود 3000 وحدة مثلا ” أو “حتى نفاذ  الكمية ”) بوضوح. إذا لم يتم تحديد أي شيء، يجب على التاجر ضمان التسليم طوال مدة العرض الترويجي حتى لو تم استنفاد المخزون مؤقتًا.

لذلك هي فرصة جيّد جدًا ومنظمة لتتسوق من المتاجر الفرنسية.

ما هي مواقع الجمعة السوداء في فرنسا؟

أفضل عروض بلاك فرايدي 2021 وتعلم كيف استفيد من الجمعة السوداء في فرنسا والتسوق عن بعد

جمعنا لكم أكثر المواقع التي توّفر عروض وصفقات جيدة جدا لمنتجات أصلية وبأسعار رائعة، توجد العديد من المتاجر مثل Amazon و Fnac و Darty و Boulanger و Cdiscount و Rue du Commerce و Rakuten و eBay و Ubaldi و E.Leclerc و Carrefour والعديد من سيشاركون في هذا الحدث. سيشارك جميع هؤلاء التجار الإلكترونيين في العرض بالجمعة السوداء “بلاك فرايداي”.

هذا ليس كل شيء، لأن بعض العلامات التجارية التقنية المعروفة ستقدم عروض الجمعة السوداء مباشرة من متجرها على الإنترنت. ومنها:

كيف تستعد ليوم الجمعة السوداء (بلاك فرايدي) 2024؟

كما عرفت، سيكون شهر نوفمبر مليئًا بالعروض الترويجية، وبالنظر إلى حجم الحدث هذا في فرنسا. يمكنك شراء عدة منتجات وشحنها لباب بيتك. وقد تتساءل أن أغلب هذه الشركات لا تشحن خارج أوروبا وفرنسا. لكن مع بورساي الأمر سهل والأجمل ستوفر أموالك من خلال خدمة تجميع الشحنات وإزالة الفواتير.

الحصول على عنوان فرنسي واوروبي للشحن وتجميع الشحنات

عند التسجيل في الموقع فإن شركة بورساي ستمنحك على الفور عنوان حقيقي فرنسي يمكنك من خلاله استقبال السلع والمنتجات لمن يريد الشحن والتسوق من أوروبا.

عندما تقوم بإنشاء حساب على الشركة لست مطالب بتقديم أية وثائق مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر إلا في بعض الحالات النادرة تطلبهم منك.

في مقالة سابقة شرحنا كيفية الحصول على عنوان أوروبي مجاني، وكنا قد شرحنا ذلك في مقال كيفية الحصول على عنوان اوروبي وفرنسي للشحن. ومميزاتها ..

توفير أموالك من خلال خدمة تجميع الشحنات

عندما تقوم بالتسوّق من عدة مواقع ومتاجر مختلفة بحيث تشحن مشترياتك من موقع (الأمازون الفرنسي، الايطالي وغيرها) وتأتيك شحناتك متفرّقة. وتود أنت جمعها بحيث تقلّل من حجم الطّرد ليخف الوزن وتأتيك مجمّعة لتوفير سعر الشحن إلى بلدك. هذا هو معنى التجميع. وهي خدمة مجانية من بورساي.

والأفضل أيضا هو يمكنك إزالة الفواتير من كل شحناتك مجانا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى